Saturday 18th December, 1999 G No. 9942جريدة الجزيرة السبت 10 ,رمضان 1420 العدد 9942


جولات مفاجئة لأمين مدينة الدمام في الأسواق المركزية

* الدمام - مكتب الجزيرة
قام معالي امين مدينة الدمام المهندس ابراهيم بن سليمان بالغنيم يوم الخميس الماضي بجولات ميدانية مفاجئة شملت العديد من المواقع حيث بدأ معاليه جولته التفقدية بزيارة للسوق المركزي للخضار والفواكه بالدمام ثم قام بزيارة لسوق القزاز بالدمام والمنطقة التجارية بالدمام واطلع خلالها معاليه على الاعمال الرقابية والصحية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع بالاضافة للخدمات المقدمة لخدمة المتسوقين ووجه معاليه ببعض الاعمال اللازمة لتقديم افضل الخدمات لمرتادي تلك الاسواق.
بعد ذلك توجه معاليه ومرافقوه الى محافظة القطيف تفقد خلالها منطقة الاسواق المركزية وسوق الحراج للاسماك واطلع على الاعمال الرقابية والصحية اللازمة لتوفير كافة الخدمات للمتسوقين.
وقد اجتمع معاليه في جولاته بمديري الاسواق والاطباء البيطريين والمراقبين الصحيين والعاملين في الاسواق المركزية وحثهم على ضرورة الاهتمام بجميع الامور المتعلقة باعمال النظافة والرقابة الصحية والتركيز على ذلك وتقديم افضل الخدمات والتشديد على تطبيق التعليمات فيما يخص سعودة اسواق الخضار والفواكه المركزية.
وناشد معاليه جميع العاملين اثناء زيارته لتلك المواقع ضرورة مضاعفة الجهد والتعاون والعمل بشكل جماعي من اجل الوصول الى الاهداف المرجوة لتحقيق المصلحة العامة.
وتجيء زيارة معاليه لتلك المواقع لمتابعة جميع الاعمال والخدمات التي تقدمها الامانة وتكثيف تلك الاعمال خلال شهر رمضان المبارك.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

لقاء

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved