Saturday 18th December, 1999 G No. 9942جريدة الجزيرة السبت 10 ,رمضان 1420 العدد 9942


الأمير خالد بن سعد يهاجم حكماً شبابياً ويقول
سدوس دافع فكانت مهمة الشباب صعبة
الحكام لم ينصفونا ورغم ذلك وضعنا أفضل من المواسم السابقة

* كتب عبدالعزيز العبيد
قال الامير خالد بن سعد عقب فوز فريقه على سدوس: حقيقة مثل هذه المباريات دائما ما تكون صعبة وتكمن صعوبتها في اللعب امام فريق يلعب طوال وقت المباراة في منطقته الخلفية واستطيع ان اقول اننا سيطرنا على كامل وقت المباراة رغم ان التوفيق لم يحالفنا سوى في آخر المباراة وعموما اهم ما في المباراة هو الفوز بنقاط المباراة.
واستطرد سموه بقوله: إن لاعبي الشباب اثبتوا انهم رجال ويظهرون في المواقف ففي الموسم الماضي انهينا الدور الاول بواحد وعشرين نقطة وها نحن في هذا الموسم نملك اربعا وعشرين نقطة وهذا افضل بكل تأكيد.
وهاجم سموه المستوى التحكيمي هذا الموسم حيث قال: للاسف نحن نشاهد مستويات تحكيمية هزيلة جدا ففي مباراتنا مع الاتحاد والاهلي كان مرزوق العتيبي يستحق ضربتي جزاء ولكن هاتين الضربتين لم تحتسبا من قبل حكمي المباراتين وكلا الضربتين جاءتا من الخلف وواضحتان كالشمس.
وشاهدتم في هذه المباراة رجل الخط سليمان الصقير كيف تعامل معنا فقد حسب تسللا على الشيحان ولم يكن يحمل رائحة التسلل والهدف الثاني احتسب تسللا والذي احرز الهدف لم يكن متسللا في هذا الموقف ولكن للاسف انه ربما يريد ان يبعد التهمة اي حكم الراية بأنه شبابي وهذا فيه مخالفة للضمير وكل ما نستطيع قوله هو لا حول ولا قوة الا بالله.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

لقاء

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved